إيفرتون يضاعف متاعب ليستر بخسارة جديدة في الدوري

يمن دايز

استمرت مسيرة ليستر سيتي الخالية من الانتصارات بعد استئناف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بخسارته (2-1) أمام إيفرتون، باستاد جوديسون بارك، اليوم الأربعاء.استمرت مسيرة ليستر سيتي الخالية من الانتصارات بعد استئناف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بخسارته (2-1) أمام إيفرتون، باستاد جوديسون بارك، اليوم الأربعاء.

وتقدم إيفرتون في الدقيقة 10 بعد انطلاقة جيدة من أنطوني جوردون (19 عاما) في اليسار، ومرر الكرة إلى الوراء لتصل إلى البرازيلي ريتشارليسون الذي وضعها في الشباك.وتقدم إيفرتون في الدقيقة 10 بعد انطلاقة جيدة من أنطوني جوردون (19 عاما) في اليسار، ومرر الكرة إلى الوراء لتصل إلى البرازيلي ريتشارليسون الذي وضعها في الشباك.

وضاعف فريق المدرب كارلو أنشيلوتي تفوقه بهدف مثير للجدل، إذ تنافس مايكل كين وويلفريد نديدي على لعب الكرة بالرأس داخل منطقة الجزاء.وضاعف فريق المدرب كارلو أنشيلوتي تفوقه بهدف مثير للجدل، إذ تنافس مايكل كين وويلفريد نديدي على لعب الكرة بالرأس داخل منطقة الجزاء.

وبعد مراجعة طويلة من حكم الفيديو المساعد، قضى الحكم ديفيد كوت بأن لاعب وسط ليستر لمس الكرة بيده، وهز جيلفي سيجوردسون الشباك بهدوء من علامة الجزاء بالدقيقة 16.وبعد مراجعة طويلة من حكم الفيديو المساعد، قضى الحكم ديفيد كوت بأن لاعب وسط ليستر لمس الكرة بيده، وهز جيلفي سيجوردسون الشباك بهدوء من علامة الجزاء بالدقيقة 16.

ومع تأخر فريقه بهدفين في نهاية الشوط الأول، أجرى بريندان رودجرز مدرب ليستر تغييرين خلال الاستراحة وأشرك جيمس ماديسون وكليتشي إيهيناتشو.ومع تأخر فريقه بهدفين في نهاية الشوط الأول، أجرى بريندان رودجرز مدرب ليستر تغييرين خلال الاستراحة وأشرك جيمس ماديسون وكليتشي إيهيناتشو.

وكان للتغييرين أثر فوري، حيث قلص الفريق الزائر الفارق بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما تسبب جيمي فاردي في خطورة داخل منطقة جزاء إيفرتون، وحاول إيهيناتشو اقتناص الكرة الضالة وحين حاول المدافع ميسون هولجيت إبعادها اصطدمت بالمهاجم النيجيري وسكنت شباك الحارس جوردون بيكفورد.وكان للتغييرين أثر فوري، حيث قلص الفريق الزائر الفارق بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما تسبب جيمي فاردي في خطورة داخل منطقة جزاء إيفرتون، وحاول إيهيناتشو اقتناص الكرة الضالة وحين حاول المدافع ميسون هولجيت إبعادها اصطدمت بالمهاجم النيجيري وسكنت شباك الحارس جوردون بيكفورد.

وأفلت بيكفورد حارس منتخب إنجلترا من مأزق، عندما لم يستطع السيطرة على كرة عرضية منخفضة من مارك أولبرايتون لكن كين كان منتبها وأبعد الكرة من على خط المرمى.وأفلت بيكفورد حارس منتخب إنجلترا من مأزق، عندما لم يستطع السيطرة على كرة عرضية منخفضة من مارك أولبرايتون لكن كين كان منتبها وأبعد الكرة من على خط المرمى.

وبقي رصيد ليستر عند 55 نقطة متقدما بنقطة واحدة على تشيلسي صاحب المركز الرابع، الذي يواجه وست هام يونايتد في وقت لاحق اليوم الأربعاء، فيما تقدم إيفرتون إلى المركز 11 ولديه 44 نقطة.وبقي رصيد ليستر عند 55 نقطة متقدما بنقطة واحدة على تشيلسي صاحب المركز الرابع، الذي يواجه وست هام يونايتد في وقت لاحق اليوم الأربعاء، فيما تقدم إيفرتون إلى المركز 11 ولديه 44 نقطة.