وفاة قيادي في الانتقالي بعد إصابته قبل شهر في ابين

يمن دايز

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيا وسعوديا، السبت، وفاة قائد لواء موالي له، متأثرا بجراحه، إثر إصابته في معارك محافظة أبين جنوبي اليمن.أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيا وسعوديا، السبت، وفاة قائد لواء موالي له، متأثرا بجراحه، إثر إصابته في معارك محافظة أبين جنوبي اليمن.

  

وقال المجلس في بيان، إن قائد اللواء العاشر صاعقة العميد يسري الحوشبي توفي بعد ظهر يوم السبت، متأثرا بجراحه في معارك أبين.وقال المجلس في بيان، إن قائد اللواء العاشر صاعقة العميد يسري الحوشبي توفي بعد ظهر يوم السبت، متأثرا بجراحه في معارك أبين.

  

وقبل شهر، أصيب الحوشبي في معارك أبين، بين قوات الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي المدعوم من أبو ظبي والرياض.وقبل شهر، أصيب الحوشبي في معارك أبين، بين قوات الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي المدعوم من أبو ظبي والرياض.

  

 ووفقا لمصادر إعلامية ظل الحوشبي، فاقدا للوعي في العناية المركزة بأحد مستشفيات عدن، منذ قرابة شهر حتى توفي يوم السبت 4 يوليو. ووفقا لمصادر إعلامية ظل الحوشبي، فاقدا للوعي في العناية المركزة بأحد مستشفيات عدن، منذ قرابة شهر حتى توفي يوم السبت 4 يوليو.

  

وتشهد محافظة أبين، منذ 12 مايو/ أيار الماضي، قتالا عنيفا، على خلفية محاولات الجيش اليمني التوغل في مدينة زنجبار، واستعادتها من يد قوات المجلس الانتقالي، وسط معارك كر وفر، وبحضور لجان سعودية شُكلت لوقف القتالوتشهد محافظة أبين، منذ 12 مايو/ أيار الماضي، قتالا عنيفا، على خلفية محاولات الجيش اليمني التوغل في مدينة زنجبار، واستعادتها من يد قوات المجلس الانتقالي، وسط معارك كر وفر، وبحضور لجان سعودية شُكلت لوقف القتال