جريمة بشعة .. اغتصاب جماعي لفتاة خلال نهار رمضان في مصر .. ( تفاصيل مؤلمة )

جريمة بشعة .. اغتصاب جماعي لفتاة خلال نهار رمضان في مصر .. ( تفاصيل مؤلمة )

يمن دايز - متابعات

قالت وسائل إعلام مصرية، أن جريمة اغتصاب جماعي بشعة تعرضت لها فتاة عشرينية، تعاني من الإعاقة الذهنية، في العاصمة القاهرة.


وأشارت صحيفة "المصري اليوم" إلى أن الواقعة حدثت الأحد الماضي، في نهار شهر رمضان، على يد ثلاثة أشخاص اختطفوا الفتاة، واستدرجوها لشقة داخل منطقة عزبة الريس بالمطرية.


والمتهمون الثلاثة جميعهم متزوجون ولديهم أطفال، باستثناء واحد منهم مطلق، ويعمل الثلاثة سائقين على سيارات ميكروباص بالمنطقة، ويتعاطون المواد المخدرة.


وفي التفاصيل، ذكر شهود عيان أن الفتاة تقى (21 عاما) تعاني من تأخر عقلي، ودعاها شقيقها أحمد، لقضاء يوم برفقته وزوجته وأطفاله، لكن الفتاة غادرت المنزل في اليوم التالي، للبحث عن أطفال في الشارع للعب معهم، قبل أن يستوقفها الأشخاص الثلاثة.


وبحسب الصحيفة المصرية، فإن اختفاء الفتاة أثار قلق أهلها، وبدأوا بالبحث عنها على مدار 24 ساعة، ليتمكنوا من العثور عليها أمام ناصية شارع داخل المنطقة، وعليها آثار الاعتداء.


ولفتت إلى أنه بعد تقديم بلاغ من الشرطة، قام رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وظهر المتهمون أثناء استدراجهم للفتاة داخل الشقة مسرح الجريمة، مضيفة أن جهاز المباحث اعتقل الجناة، وقام بمواجهتهم واعترفوا بارتكاب جريمتهم، وأمرت النيابة بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.