هذا ما قاله "هادي" لمحافظ مأرب "العرادة" اليوم بعد معارك العبدية والجوبة

هذا ما قاله "هادي" لمحافظ مأرب "العرادة" اليوم بعد معارك العبدية والجوبة

أجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، المتواجد في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على مستجدات الأوضاع في المحافظة وسير المعارك. 

وقالت الوكالة الرسمية التي تبث من "الرياض" أن هادي أشادببطولات الجيش الوطني وبسالة المقاومة الشعبية وأبناء مأرب في مواجهة الخطر مشددا على رص الصفوف، لمواجهة قوى التمرد الذي يهدد الهوية اليمنية والنظام الجمهوري.


اقرأ أيضا : 

عاجل : تغير كبير ومفاجئ والريال اليمني يتهاوى إلى مرحلة خطيرة .. أسعار الصرف الآن في محلات الصرافة اليوم الثلاثاء

أسعار جنونية .. سعر "كيس القمح" يصل إلى مستوى غير مسبوق في عدن جنوبي اليمن

عاجل : الريال اليمني يسجل انهياراً كبيراً هذه اللحظة وعمولة التحويل من عدن إلى صنعاء تصل إلى مستوى قياسي جديد .. أسعار الصرف

خبير عسكري يكشف مكان وموعد المعركة الحاسمة في مأرب والتي تحضر لها "الشرعية" و"الحوثيين" .. فيديو

هذا ما قاله "هادي" لمحافظ مأرب "العرادة" اليوم بعد معارك العبدية والجوبة

فرانس برس : الحوثيون يسيطرون على الجوبة في مأرب

لأول مرة .. المتحدث العسكري للحوثيين يكشف تفاصيل العمليات العسكرية في مأرب .. صور

تطورات عسكرية خطيرة .. قوات صنعاء تتقدم في "الجوبة" جنوب مأرب وتسيطر على مواقع استراتيجية مهمة .. تفاصيل

شاهد .. المارينز الأمريكي يفتش سيارات اليمنيين بحضرموت .. صور جديدة


وثمن صمود واستبسال ابناء مأرب محيي التضحيات التي قدمها ويقدمها الابطال في المؤسسة العسكرية والأمنية ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات، والوقوف بثبات وبسالة في الدفاع عن النظام الجمهوري والوحدة وعزة وكرامة أبناء اليمن في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية.

وقال هادي :  "لقد مثل صمود مأرب الأسطوري في وجه همجية مليشيات ايران الانقلابية الحوثية نموذجا يحتذى به في الوطنية والبسالة والفداء لصمودها ودفاعها الأسطوري عن الأرض والعرض في مواجهة اسلحة وصواريخ ايران التي تقصف وتحاصر المدينة وتقتل النازحين والابرياء على مدار ايام وشهور واعوام متواصلة".

من جانبه اشار المحافظ الى مستجدات الأوضاع بمأرب.. مؤكدا تماسك الجميع والى المعنويات العالية لأبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.. مشيدا بشجاعة وصمود أبناء مأرب الذين يضحون بأرواحهم انتصارا لكرامتهم والنظام الجمهوري.
 

يذكر أن اتصال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي جاء بعد المعارك العنيفة في العبدية والجوبة والتي تخوضها قوات الجيش الحكومي وقوات صنعاء وسيطرة الاخيرة على مديريتي الجوبة والعبدية .