تعرف على موعد عيد الأضحى المبارك 2022 .. كم باقي على أول أيام عيد الاضحى ؟

تعرف على موعد عيد الأضحى المبارك 2022 .. كم باقي على أول أيام عيد الاضحى ؟

يمن دايز - متابعات

تتزايد التساؤلات بين المسلمين في اليمن والدول العربية والاسلامية عن موعد عيد الأضحى 2022،  

وبحسب ما ذكر المركز الفلكي للبحوث أن أول أيام عيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1443 يوافق يوم السبت الموافق 9 يوليو2022 المقبل، وذلك وفقًا لما أوضحه المركز الفلكي للبحوث، حتى يتمكن جميع المسلمين من استقبال تلك المناسبة الدينية الخاصة.

كم باقي على عيد الأضحى 2022 - 1443 ؟

 

ويحتفي المسلمون في كافة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2022، لذا يبقى السؤال الأكثر تداولًا فيما بينهم عن موعد عيد الأضحى وعدد الأيام المتبقية على تلك الذكرى التي ينتظرها جميع المسلمين سواء الكبار أو الصغار.

وبحاول العديد من المسلمين معرفة المتبقي على احتفالات عيد الأضحى المبارك، وذلك كي يكون لديهم المقدرة على شراء الأضاحي والاختيار على مهل دون تسرع.

ويبقى لديك مهلة لا بأس بها تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك 2022، على الرغم من بدء العد التنازلي لأول أيام العيد الذي ينتظره الكثير.

تصبح المدة المتبقية على عيد الأضحى اليوم الأثنين الموافق 13 من يونيو، هي 25 يومًا فقط لا غير، وبعدها تنطلق الاحتفالات وتكبيرات العيد من المنازل والمساجد المختلفة.

عيد الأضحى المبارك 2022

كما ينتظر العديد من المواطنين العيد الأضحى المبارك 2022 بسبب الإجازة التي سيستمتعون بها خلال تلك الفترة، حيث تبدأ من يوم 9 يوليو على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء 12 يوليو.