اعظم لاعب كرة تنس أرضي.. روجيه فدرير يعلن اعتزاله

اعظم لاعب كرة تنس أرضي.. روجيه فدرير يعلن اعتزاله

يمن دايز - وكالات

أعلن السويسري روجر فيدرر، مساء اليوم الخميس، اعتزال التنس، الى الأبد عقب بطولة كأس ليفر المقررة بالعاصمة البريطانية لندن الشهر الجاري، بعد مسيرة أسطورية استمرت 24 عاما .

الإعتزال جاء في صفحته على تويتر مرفقاً ذلك رسالة صوتية حيث قال “إلى عائلتي في لعبة التنس والجميع، من بين كل الهدايا التي قدمتها لي التنس على مر السنين، كان أكبرها هو الأشخاص الذين قابلتهم على طول الطريق: أصدقائي ومنافسيني، والأهم من ذلك، المشجعون الذين منحوا الرياضة حياتها”

وزاد: “إنه قرار حلو ومر لأنني سأفتقد كل ما أعطاني إياه اللعب، لكن في نفس الوقت هناك الكثير للاحتفال به، أرى نفسي من أسعد الناس على وجه الأرض، لقد أُعطيت موهبة خاصة للعب التنس، وقدمت كل ما لدي بل وأكثر”.

وأضاف “كانت السنوات الـ24 الماضية مغامرة رائعة. بينما في بعض الأحيان يبدو الأمر وكأنه ذهب في غضون 24 ساعة، كان الأمر عميقًا وساحريًا كنت محظوظًا للغاية لأنني لعبت في 40 دولة. ضحكت وبكيت، شعرت بالفرح والألم، والأهم من ذلك كله أنني شعرت بالحياة بشكل لا يصدق”.

وختم: “أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساعدني في تحقيق أحلام لاعب كرة قدم سويسري شاب.. وأخيرًا التنس: أحبك ولن أتركك أبدا”.